You are here
Home > 2017 > يونيو

قصر العدالة في بغداد يحترق الان

بغداد

افاد مراسل موقع عراقي الان ان حريقا كبيرا داخل مبنى قصر العدالة في منطقة الكاظمية والدفاع المدني يحاول إخماده، وانقاذ ملفات وقضايا كبيرة خصوصا قضايا الارهاب والفساد.

جدول امتحانات الدور الأول النهائية للسادس الإعدادي

وزارة التربية

  ينشر موقع عراقي جدول الامتحانات النهائية للسادس الإعدادي بفروعه العلمي (الأحيائي، التطبيقي)، والأدبي، والإسلامي، للعام الدراسي (2016-2017)/ الدور الأول للدراسة العربية والكردية والتركمانية والأجنبية.

مسلحون مجهولون يختطفون مدنياً وسط البصرة

البصرة

افاد مراسل موقع عراقي في البصرة إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة تحمل لوحة تسجيل حكومية اعترضوا سيارة حديثة رباعية الدفع في منطقة البراضعية الواقعة ضمن مركز المحافظة من خلال اطلاق النار عليها"، مبينا أن "المهاجمين قاموا بعد ذلك باختطاف صاحب السيارة واقتادوه الى جهة مجهولة".

تسمم جنود اتراك منذ قليل

تركيا

  وفق ما أفادت صحيفة "حريات" المقربة من الحكومة الجمعة اذ تعرض عشرات الجنود الأتراك إلى التسمم في قاعدة عسكرية قرب مدينة مرمريس جنوبي تركيا اذ وقالت الصحيفة إن 87 جنديا أصيبوا بالتسمم في ثكنة عسكرية بحرية، ما اضطر الجيش إلى نقلهم إلى المستشفيات. وأشارت إلى أن 84 جنديا خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج، فيما يزال 3 آخرون يخضعون للعلاج، لكن لا خطر على حياتهم. وبدأت القصة

أسباب حريق برج لندن

لندن

  كشفت وثائق نشرت الجمعة، أن سعي السلطات المحلية وراء تقليص النفقات ربما أدى إلى حريق برج لندن الذي أودى بحياة 80 شخصا، فيما فشلت عشرات المباني السكنية في اختبارات الحماية في الحرائق. وحسب الوثائق التي نشرتها صحيفة "التايمز" وتلفزيون "بي بي سي"، فإن بلدية كنسينغتون وحي تشيلسي الميسور مارسا ضغوطا على الشركة المتعهدة بأعمال ترميم برج غرينفيل للحصول على "سعر جيد". وبين الخيارات الثلاثة التي طرحتها الشركة،

Top