الرئيسية / عاجل / ملكة جمال العراق توضح قضية صورتها مع نظيرتها الاسرائيلية
ملكة جمال العراق تتحدث عن صورتها مع نظيرتها الاسرائيلية
ملكة جمال العراق تتحدث عن صورتها مع نظيرتها الاسرائيلية

ملكة جمال العراق توضح قضية صورتها مع نظيرتها الاسرائيلية

 

اصدرت ملكة جمال العراق سارة عيدان، اعتذارا على خلفية الصورة التي نشرت بمواقع التواصل الاجتماعي والتي جمعتها مع ملكة جمال اسرائيل، فيما قدمت اعتذارها لكل من اعتبر ان ذلك يمس القضية الفلسطينية.

وقالت عيدان في تصريح لموقع عراقي انها “واجهت انتقادات كثيرة بسبب نشر صورة مع ملكة جمال اسرائيل”، مبينة “انني عندما واجهت ملكة جمال اسرائيل التي كانت تلتقط الصور، القت علي السلام واخبرتني بانها كانت تأمل ان يأتي يوم يعم السلام بين الديانتين (الاسلامية واليهودية)، وان لا ترغب بمشاهدة اطفال مغرمين على الخدمة بالجيش”.

 

واضافت ان “ملكة جمال اسرائيل سألتني ان كنت ارغب في التقاط صورة معها”، مشيرة الى “انني ابلغتها بسعادتي في نشر رسالة السلام”.

وتابعت ان “الغرض من الصورة كان فقط تعبيرا عن الامل والرغبة للسلام بين جميع البلدان”، موضحة ان “وجودنا كملكات جمال في نفس المكان بمسابقة مس يونفرس هو ايصال رسالة باننا سفيرات للسلام”.

واكدت ان “هذا الكلام هو ليس تأييد لحكومة اسرائيل ولا تعني الموافقة او قبول سياستها في الوطن العربي”، مقدمة اعتذارها “لكل من اعتبر ذلك اساءة للقضية الفلسطينية”.

واعرب العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في العراق عن غضبهم من صورة نشرتها سارة عيدان ملكة جمال العراق لعام 2017، على هامش مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون بالولايات المتحدة، مع منافستها الإسرائيلية هدار جندلسمان.

 

شاهد أيضاً

كركوك

داعش يقصف مقر مكافحة الارهاب بكركوك

افادت انباء ان عناصر من داعش الارهابي اطلقوا قذيفة هاون على احد مقرات جهاز مكافحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *