الرئيسية / فن وفنانيين / مشهد فيلم البطل الخارق Man Ant

مشهد فيلم البطل الخارق Man Ant

شركة “مارفيل” تطلق أول صورة للممثل “بول رود” في فيلمه الجديد Ant-Man الذي يجسد شخصية بطل خارق تظهر لأول مرة في عالم السينما.

كشفت شركة “مارفيل” النقاب رسميا عن أول صورة للممثل “بول رود” في دور “سكوت لانغ” بطل فيلم Ant-Man، الذي ينتمي لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين التي تنتجها الشركة، والخاص بشخصية خيالية تظهر لأول مرة على الشاشة الفضية.

تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن الممثل البالغ من العمر 45 عاما ظهر في صورة وحيدة توضح وقوفه بجوار شاحنة “فورد” بينما يظهر في الخلفية جسر “غولدن غيت” في ولاية “سان فرانسيسكو” حيث يبدو المشهد ضبابيا بعض الشيء.

“رود” ارتدى سترة داكنة وجينز أزرق وقفازين، ليلائم فيما يبدو دور “سكوت لانغ” الذي يمتلك مهارات خاصة تتيح له تقليص حجمه، وزيادة قوته البدنية بشكل ملحوظ، بينما يلعب دور طبيبه الخاص “هانك بيم” النجم “مايكل دوغلاس” الذي يحاول إقناعه باستخدام قدرته الخاصة في عملية سرقة ضخمة من شأنها أن تنقذ العالم.

“بول” يرى أن التقدم التكنولوجي الحالي في مجال السينما يسمح لطاقم العمل بتوفير مؤثرات بصرية مذهلة لم تكن متوافرة في الماضي، ويتيح لهم العمل على قصة مثيرة لم ير المشاهدون مثلها من قبل وشخصية مختلفة عن جميع الأبطال الخارقين المعروفين.

النجمة “إيفانجلين ليلي” ستشارك أيضا في بطولة الفيلم في دور “هوب فان” ابنة الطبيب “بيم” بينما يظهر الممثل “جون سلاتري” في دور الرجل الحديدي “هاوارد ستارك” والد “توني ستارك” مما يؤكد أن شخصية Ant-Man ستنضم لباقي الأبطال الخارقين في المستقبل وربما يشارك في أفلام Avengers المستقبلية.

من المفترض عرض الفيلم في 17 يوليو 2015 في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، حيث ستمتلك قصته طابع كوميدي أيضا مثلما يحدث في أفلام Spider Man على سبيل المثال.



صورة لأول مشهد فيلم البطل الخارق Man Ant
صورة لأول مشهد فيلم البطل الخارق Man Ant

 

شاهد أيضاً

من هو صلاح حسن

من هو صلاح حسن

صلاح حسن مطرب وفنان عراقي ولّد ببغداد في 29 أبريل 1969 أكمل الدراسة الاعدادية وفي نهاية الثمانينات كان …