الرئيسية / فن وفنانيين / سينما وتلفزيون / تكريم مسؤول امناء الاعلام العراقي بالكويت

تكريم مسؤول امناء الاعلام العراقي بالكويت

قالت الشبكة الاعلام الاعلام العراقي  إن “وزارة الإعلام الكويتية كرمت رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي مجاهد أبو الهيل بدرع وزارة الإعلام، اليوم، أثناء زيارته ل‍دولة الكويت لحضور ملتقى الإعلام العربي”.

وأضافت، أن “التكريم جاء أثناء جولة مباحثات مع وكيل وزارة الأعلام الكويتية طارق المزرم ووكيل الوزارة رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية محمد العواش والوكيل المساعد مجيد الجزاف”، موضحا أن “أبو الهيل بحث مع الجانب الكويتي إبرام مذكرة تفاهم حول التعاون الإعلامي بين شبكة الإعلام العراقي ووزارة الإعلام الكويتية في مجال الإنتاج الدرامي المشترك والتبادل البرامجي والسهرات التلفزيونية المشتركة والتبادل التقني وتبادل الأرشيف المشترك والتبادل الإذاعي في المجالات المذكورة”.

واتبعت، “اتفق الجانبان على إنضاج مذكرة تفاهم تشمل جميع هذه الجوانب لتفعيلها في وقت قريب”، مبينة أن “أبو الهيل قدم دعوة مجلس أمناء الشبكة لوزارة الإعلام الكويتية لزيارة العراق وتفعيل دور الإعلام في استعادة الذاكرة المشتركة بين الشعبين التي تمتد لعقود طويلة من التعاون الإعلامي والفني”.

واعتبر أبو الهيل، بحسب البيان، “دولة الكويت بوابة مهمة لإشاعة التسامح والحوار بين العراقيين والأشقاء العرب”، مشيداً بـ”حكمة القيادة الكويتية في التعامل مع الملفات الحساسة في المنطقة العربية”.

 

شاهد أيضاً

جدول مسلسلات رمضان 2017

الشهر الفضيل على الابواب وتستعد كافة الدول العربية بمختلف الاشكال ومنها مصر ولكن بشكل مثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *