الرئيسية / فن وفنانيين / سلاحف النينجا في مغامرة سينمائية

سلاحف النينجا في مغامرة سينمائية

سلسلة أفلام الكرتون الشهيرة “سلاحف النينجا” تشهد معالجة درامية جديدة وإعادة بناء من خلال فيلم سينمائي جديد.



بالتعاون بين قناة “نيكولوديون” وشركة “بلاتينوم دونز” ، سيتم إنتاج فيلم حركة يحمل معالجة جديدة لسلسلة حلقات “سلاحف النينجا” والذي تم الإعلان عنه مؤخراً من خلال فيلمين دعائيين قصيرين على موقع “ديجيتال سباي”، من المفترض عرضه في دور العرض السينمائية في 8 أغسطس 2014.



ويشير الموقع إلى أنه سيشارك في بطولة هذا الفيلم العديد من الممثلين مثل الأميركية “ميغان فوكس” التي ستلعب دور “أبريل أونيل” و”ويلم فيشتنر” في دور الشرير “شريدر”، و”ألن ريتشسون” في دور “رافايل”، و”نويل فيشر” في دور “مايكل أنجلو”، و”جيريمي هاواورد” في دور “دوناتللو”، و”بيتي بلوزيك” في دور “ليوناردو”، أما الممثل الأميركي “داني وودبرن” فسيلعب دور “المعلم سبلنتر” (المعلم رشدان في النسخة العربية).



جدير بالذكر أن الظهور الأول لـ “سلاحف النينجا” جاء في كتاب الكوميكس الذي قاما بتأليفه مشتركين الكاتبان الأميركييان “كيفين إيستمان” و”بيتر ليرد” الذي صدر عام 1984، لتحصل السلاحف على شهرة واسعة، جعلتهم يظهرون في العديد من أشكال الدراما المختلفة، أهمها سلسلة الحلقات التلفزيونية التي تم عرضها خلال التسعينيات وتم ترجمتها إلى العديد من اللغات. كما تم تجسيد قصة السلاحف في ثلاثة أفلام كرتونية في نفس الفترة.

شاهد أيضاً

الزواج الملكي.. هذا ما سيقوله الأمير هاري وميغان لبعضهما اليوم

هذا ما سيقوله الأمير هاري وميغان لبعضهما اليوم

تابع الملايين في العالم، اليوم السبت، حفل زفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية، ميغان ماركل، في …