الرئيسية / فن وفنانيين / انتحار نجم فرقة الروك الامريكي الجمعة
انتحار نجم فرقة الروك "لينكين بارك"
انتحار نجم فرقة الروك "لينكين بارك"

انتحار نجم فرقة الروك الامريكي الجمعة

 

أكدت السلطات الأمريكية نبأ وفاة المغني الرئيسي في فرقة الروك “لينكين بارك”، عن عمر يناهز 41 عاما، بعد انتحاره شنقا.

وعثر على النجم، تشيستر بنينغتون، وقد فارق الحياة في مسكن خاص بمنطقة بالو فيردس إستاتس، بولاية لوس أنجلوس، صباح يوم الخميس 20 يوليو قبل الساعة التاسعة صباحا.

ويُعتقد أن المغني العالمي شنق نفسه في غرفة نومه، وعثرت عليه مديرة المنزل ميتا.
وصُدمت عائلة بنينغتون بخبر الوفاة، ولا يُعتقد أن زوجته، تاليندا آن (ني بنتلي) وأطفاله الستة، كانوا في المنزل عندما انتحر ويعد تشيستر المغني الرئيسي في فرقته الشهيرة “لينكين بارك”، وغالبا ما كان يركز في كلمات أغاني الروك على موضوعات مثيرة، مثل النضال الشخصي والاكتئاب والإدمان.

وأكد صديقه المغني، مايك شينودا، نبأ الوفاة على تويتر، وكتب: “خبر صادم ومحزن، ولكنه صحيح. وسيصدر بيان رسمي في أقرب وقت ممكن”.

يذكر أن أحد أغاني الفرقة الأخيرة، Heavy، التي صدرت قبل 4 أشهر، كانت تركز على موضوع الاكتئاب.

كما كان بنينغتون يتحدث سابقا عن مشاكله مع إدمان المخدرات والكحول والاكتئاب، حيث اعترف، في ديسمبر العام الماضي، أنه كان في مرحلة من الانكسار وفقدان الأمل بالحياة.

وكشف نجم الروك في وقت سابق عن حادثة تعرضه للتحرش في سن السابعة، من قبل شخص مجهول، وقال: “عندما أعود بالذاكرة إلى مرحلة الطفولة، وأتذكر كل الأشياء الفظيعة التي حدثت معي، أرتعش من الخوف”.

ومع ذلك، قبل أيام فقط من وفاته، كان بنينغتون في استوديو التسجيل مع زملائه في الفرقة ونجم الهيب هوب Watsky، ما يشير إلى خطة للتعاون معه في أغنية ما.

 

ويتزامن نبأ الوفاة مع ذكرى عيد ميلاد صديقه المقرب، كريس كورنيل، الذي عُثر عليه منتحرا شنقا في غرفته الفندقية، في مايو الماضي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فرقة “لينكين بارك”، المؤلفة من تشيستر بنينغتون ومايك شينودا وجو هان وروب بوردون، وبراد ديلسون، أطلقت أول ألبوم لها “Hybrid Theory” عام 1999، واستمر نجاحها العالمي مع إطلاق ألبوم، ميتورا، عام 2003. وأطلقت الفرقة 7 ألبومات كاملة، وحققت نجاحا من نوع مختلف بفضل ألبوم مشترك مع، جاي زي، عام 2004، بعنوان “Collision Course”.

وأصدر أعضاء “لينكين بارك” ألبومهم الأخير، وان مور لايت، في وقت سابق من هذا العام، كما عادوا للتو من جولة في بريطانيا.

شاهد أيضاً

داعية سعودي

احالة المغرد المسيء للراحل عبد الحسين عبد الرضا إلى النيابة العامة

افادت انباء عن احالة السلطات السعودية المغرد علي الربيعي إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *