الرئيسية / اخبار بغداد والمحافظات / حقيقة التأخير في الخطوط الجوية العراقية
شركة الخطوط الجوية العراقية - بغداد
شركة الخطوط الجوية العراقية - بغداد

حقيقة التأخير في الخطوط الجوية العراقية

قالت الشركة لموقع عراقي الخميس ان “الظروف الجوية هي التي تسببت في تاخير رحلات الطائرة A321 التي كانت مبرمجة لرحلتين: الاولى الى طهران والثانية الى أنطاليا، إذ كان من المقرر أن تنطلق الطائرة من بغداد الى طهران ثم تعود الى بغداد لنقل المسافرين الى انطاليا”، مبينة انه “بسبب ارتفاع درجات الحرارة العالية تعرضت اجهزتها للتوقف، لأسباب تصميمية بحتة”.
 

واضافت الشركة ان “ادارة المطار ابلغت المسافرين قبل الموعد المقرر بساعتين، الامر الذي اضطر الشركة الى استبدال الطائرة بأخرى من نوع B747 والتي كانت في طريقها من جدة الى بغداد، وبسبب ذلك حدث تأخير في مغادرة هاتين الرحلتين حيث غادرت رحلة طهران الساعة ١٧:٣٠ وعند عودتها نفذت رحلة انطاليا”.

واكدت الشركة ان “ما أحدثته مواقع التواصل الإجتماعي وبعض وسائل الإعلام المغرضة من ضجة ولغط إنما يجافي الحقيقة ولا يمت للواقع بصلة بل إنها هناك تهويل وتأويل”، لافتة الى ان “ما حدث يحصل يوميا في أغلب دول العالم إذ لا يمكن السيطرة على الأحوال الجوية بأي حال من الأحوال”.

يذكر ان عددا من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل اعلامية نشرت خبرا تضمن ان رحلتين على متن الخطوط الجوية العراقية احداهما الى طهران والاخرى الى انطاليا تاخرتا لبضع ساعات، ما اثار الى امتعاض المسافرين.

 

شاهد أيضاً

ملاعب

ايقاف رئيس سبورتنغ لشبونة عن الخدمة

  لبصقه في وجه رئيس ناد أروكا المحلي كارلوس بينيو، في حادثة تعود إلى نوفمبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *