الرئيسية / اخبار العرب و العالم / اليمن | مقتل جنود يمنيين فجر السبت
اليمن
اليمن

اليمن | مقتل جنود يمنيين فجر السبت

أفاد مراسل موقع عراقي في اليمن بأن سبعة من أفراد الجيش الوطني قتلوا وأصيب عشرة آخرون اليوم الجمعة جراء قصف صاروخي استهدفهم أثناء صلاة عيد الأضحى في مديرية صرواح بمحافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء.
ونقل المراسل عن مصدر عسكري أن الجنود قتلوا جراء إطلاق مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح صاروخا حراريا على تجمع لأفراد من الجيش الوطني أثناء تأديتهم صلاة العيد في موقع للجيش.
من جهتها أكدت قناة “المسيرة” الناطقة باسم بالحوثيين إطلاق صاروخ باتجاه ما قالت إنه تجمع لأفراد من الجيش الوطني في صرواح الواقعة غربي مأرب.

 

 

 

وفي مارس/آذار الماضي قتل 28 من جنود الجيش الوطني وأصيب 40 عندما قصفت قوات الحوثي وصالح معسكر “كوفل” في صرواح أيضا. وكان الجنود يصلون الجمعة حين انفجر الصاروخ الأول، بينما سقط الثاني أثناء إسعاف العسكريين المصابين.
وفي تعز جنوب غربي اليمن قتل ثلاثة جنود يمنيين مساء اليوم في هجوم مسلح، ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر عسكري أن مسلحين أطلقوا النار على الجنود في حي بير باشا في القسم الغربي من المدينة.
وأضاف المصدر أن وحدات عسكرية لاحقت المسلحين وخاضت معهم اشتباكات عنيفة أسفرت عن إصابة ستة جنود. ومنذ مطلع أغسطس/آب الماضي قتل 12 من أفراد الجيش الوطني اليمني في هجمات مسلحة بتعز.

شاهد أيضاً

تشابيه الحسين

في الكويت | منع “تشابيه مقتل الحُسين”

افاد تقرير حصل عليه موقع عراقي اليوم الاربعاء إن “مجموعة من التعليمات الامنية صدرت للقطاعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *