الرئيسية / اخبار التقنية / Galaxy C10 يبتسم للكاميرا من جديد
سامسونج
سامسونج

Galaxy C10 يبتسم للكاميرا من جديد

 

ولكنها ستكون بذلك عاجلا وليس آجلا لأن هناك العديد من الهواتف الذكية التي ستقوم بإصدار هذا العام والذي ستضم كاميرات خلفية مزدوجة، ومن بين هذه الهواتف الذكية نذكر Galaxy Note 8 والنسخة الصينية من Galaxy J7 2017، فضلا عن الهاتف Galaxy C10. تاتي شركة سامسونج تأخذ وقتها الكافي لإصدار هواتفها الذكية المزودة بالكاميرات الخلفية المزدوجة،

وعلى ذكر الهاتف Galaxy C10، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات التي أكدت لنا قدوم هذا الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة، والآن نحن هنا مع تسريبات جديدة تعرض لنا مجددًا الهاتف Galaxy C10 مع كاميرا خلفية مزدوجة، وتعرض لنا أيضا تصميم الواجهة الأمامية لهذا الهاتف.

وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فقد أكدت لنا التسريبات أيضا بأن الهاتف Galaxy C10 سيضم هيكل معدني وسيأتي مع تصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم سلسلة هواتف Galaxy C Series الحالية. وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف Galaxy C10 سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 660، ونحو 6GB من الذاكرة العشوائية. وبعض المصادر تقول بأنه في حالة إذا لم يكن هناك ما يكفي من الوحدات من المعالج Snapdragon 660، فقد تضطر شركة سامسونج لإستخدام المعالج السداسي النواة Exynos 7872 الخاص بها.

بعض الشائعات تقول بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy C10 ستضم مستشعر واسع الزاوية، فضلا عن مستشعر آخر للتقريب، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن. وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Galaxy C10 سيضم شاشة Full HD بحجم 6 إنش، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

التقارير تقول بأن الهاتف Galaxy C10 سيكون متاحا في نسختين، واحدة تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 128GB من الذاكرة الداخلية. الهاتف يمكن أن يصل أيضا مع الزر الخاص بالمساعد الرقمي Bixby، على الأقل وفقا لأحدث التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية.

عموما، الهاتف Galaxy C10 سيكلف 3499 يوان صيني للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، وهو ما يعادل 515 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار

شاهد أيضاً

سامسونج

اشاعة جديدة تقترح صدور Galaxy Note 8

  في نفس يوم الإعلان الرسمي أو بعد يوم واحد على الأقل. ومن الواضح أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *