الرئيسية / اخبار التقنية / هواتف واجهزة محمولة / نوكيا تغير العلامة التجارية لجميع منتجات Withings

نوكيا تغير العلامة التجارية لجميع منتجات Withings

 

في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي أقيم في شهر فبراير الماضي أنها ستعيد تسمية أجهزة Withings الصحية الذكية بعلامتها التجارية الخاصة. وعلى ما يبدو، فقد أكملت شركة نوكيا جهودها لتغيير العلامة التجارية. سيتم الآن بيع المنتجات الصحية الذكية Withings تحت شعار Nokia. ولتأكيد خططها، قامت شركة نوكيا اليوم بإطلاق إثنين من الأجهزة الصحية الذكية الجديدة تحت العلامة التجارية الخاصة بها.

 

اذ قامت شركة نوكيا بالإستحواذ على شركة Withings منذ فترة، وأعلنت الشركة الفنلندية

وأعلنت الشركة الفنلندية اليوم عن جهاز قياس الوزن Nokia Body الجديد والذي يكلف نحو 60 دولار أمريكي. ويمكن ربط جهاز قياس الوزن الجديد مع الهاتف الذكي عبر تطبيق مرافق للتوصل بالمعلومات المتعلقة بالوزن. وتجدر الإشارة إلى أن شركة نوكيا لا تزال تبيع جهاز Withings Body ولكنه الآن يدعى +Body.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة نوكيا بإطلاق جهاز آخر لقياس ضغط الدم يدعى +Nokia BPM والذي هو مجرد نسخة محسنة من جهاز القياس الحالي من شركة Withings. وتقوم شركة نوكيا حاليا ببيع جهاز قياس ضغط الدم الجديد مقابل 130 دولار أمريكي تقريبًا. جهاز قياس الجسم Body Cardio يباع الآن أيضا تحت العلامة التجارية Nokia.

منتجات Withings الأخرى التي تم تغيير علامتها التجارية تشمل جهاز تعقب النشاط والنوم Withings Go، فضلا عن جهاز مراقبة جودة الهواء في المنزل Withings Home، وجهاز قياس الحرارة Withings Thermo. وبغض النظر عن ذلك، فقد قامت شركة نوكيا كذلك بتحديث تطبيق Health Mate. ونتيجة لذلك، فقد أصبح الآن يوفر تجربة تصفح محسنة، وبرامج صحية جديدة مع توفير محتوى شخصي أكثر، فضلا عن العديد من الأشياء الأخرى.

كل هذه المنتجات الصحية الرقمية متاحة الآن للشراء على الموقع الرسمي ” health.nokia.com “. وبعض هذه المنتجات سيتم بيعها أيضا من قبل متاجر الطرف الثالث مثل أمازون و Best Buy.

شاهد أيضاً

ابل

عيد ميلاد ابل العاشر

  فيما يحتفل أيفون بعامه العاشر، ينتظر الآلاف حول العام الهاتف الذكي “آيفون 8” بفارق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *