الرئيسية / عاجل / تحديث MIUI 9 سيصل للهاتفين Xiaomi Mi6 و Redmi Note 4X
هواتف
هواتف

تحديث MIUI 9 سيصل للهاتفين Xiaomi Mi6 و Redmi Note 4X

 

تم الإعلان عن تحديث MIUI 9 جنبا إلى جنب مع الهاتف Xiaomi Mi 5X في الأسبوع الماضي وعملية الإطلاق الرسمي لهذا التحديث ستبدأ في غضون أسبوع. أول هاتفين سيحصلان على هذا التحديث هما Xiaomi Mi6 و Xiaomi Redmi Note 4X، ولكن ملاك هذين الهاتفين سيضطرون إلى الإنتظار حتى 11 أغسطس للحصول على التحديث.

بعد أسبوعين من إصدار تحديث MIUI 9 للهاتفين Xiaomi Mi6 و Xiaomi Redmi Note 4X، ستقوم شركة Xiaomi في اليوم 25 أغسطس بإصدار نفس التحديث لنحو 12 هاتف آخر، وهذه الهواتف الذكية الإثنى عشر تشمل : Xiaomi Mi Mix و Xiaomi Mi Note 2 و Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S و Xiaomi Mi5S Plus و Xiaomi Mi 5C و Xiaomi Mi Max و Xiaomi Mi Max 2 إضافة إلى Xiaomi Mi4S و Xiaomi Mi4C و Xiaomi Redmi 4X.

وبعد ذلك في شهر سبتمبر، ستقوم شركة Xiaomi بإصدار تحديث MIUI 9 لدفعة جديدة من هواتفها الذكية القديمة مثل Xiaomi Redmi 2A و Redmi 1/1S.

وكما تعلمون على الأرجح، فتحديث MIUI 9 الجديد من شركة Xiaomi يجلب معه لانشر ذكي جديد يدعى Smart Launcher، ومساعد رقمي جديد يدعى Smart Assistant، فضلا عن وضع جديد لتسريع المعالج، وتحسين سرعة إستجابة شاشات للمس للهواتف الذكية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن تحديث MIUI 9 متاح في الصين فقط، ولكن شركة Xiaomi وعدت بتقديم النسخة العالمية قريبًا.

شاهد أيضاً

طب

أكثر عرضة للأمراض العقلية والجسدية

  أكدت دراسة جديدة أن الأذكياء عرضة لخطر الإصابة بالأمراض العقلية بمعدل الضعف مقارنة بأقرانهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *