الرئيسية / اخبار التقنية / موقع “تويتر” يوقف احدى مميزاته
تويتر
تويتر

موقع “تويتر” يوقف احدى مميزاته

أحيث سيتم تحويل موقع الويب الخاص بها إلى الأرشيف بعد هذا التاريخ، وبالتالي لن يتمكن المستخدم من نشر أية مشاركات أو منشورات جديدة. اذ علنت شبكة تويتر عن إيقاف منصة الفيديو “فاين” بدءا من 17 يناير (كانون الثاني) الجاري،

وأكدت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة أن المستخدم لن يضطر إلى التخلي عن تسجيل مقاطع الفيديو، التي تبلغ مدتها 6.5 ثانية بعد إيقاف منصة فاين، حيث قامت الشركة الأمريكية بتحويل التطبيق الخاص بهذه الخدمة إلى تطبيق “فاين كاميرا” الجديد، والذي يتيح للمستخدم إمكانية تحميل مقاطع فيديو مشابهة بشبكة تويتر، ولكن سيفقد المستخدم إمكانية الاتصال بشبكة فاين وإمكانياتها التفاعلية الأخرى.

وإذا رغب المستخدم في تنزيل مقاطع الفيديو القصيرة المخزنة على منصة فاين، فيمكنه القيام بذلك حتى 17 يناير (كانون الثاني) الجاري، حيث يمكن طلب أرشيف التنزيل عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية أو موقع الويب. وبالإضافة إلى ذلك، توفر منصة فاين أيضاً إمكانية إرسال رابط لتنزيل الملفات عبر البريد الإلكتروني، إذا كانت السعة التخزينية بالهاتف الذكي غير كافية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تدشين منصة فاين لنشر مقاطع الفيديو القصيرة، التي لا يزيد طولها عن 6.5 ثانية، خلال عام 2012، وقد بلغ عدد مستخدميها في أفضل الأحوال 200 مليون مستخدم.

عن mos

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آبل - ايفون

منع انفجار بطارية الهاتف المحمول

فقد صمم العلماء طفاية حريق جزيئية -تنشط بالحرارة- ويمكنها أن تجعل بطاريات الليثيوم-أيون أكثر أماناً، وفقاً لما نشرته دورية “ساينس أدفانيسز”. فلا تخشى بعد الآن من انفجار الهاتف الذكي، وتستخدم بطاريات الليثيوم كمصادر للطاقة على نطاق واسع في الهواتف الذكية واللابتوب والسيارات الكهربائية كافة، مثل تلك التي تنتجها شركة “تسلا موتورز”. وعلى الرغم من أن العلماء يواصلون جهودهم لجعل البطاريات أفضل إلا أن هناك دائماً خطر اشتعالها. وأعلن العلماء عن حل يبين أن مثبطة اللهب العادية، التي تحتوي على الفوسفور، وتسمى TPP، يمكن أن تطفئ النار بسرعة، إذا ما أضيفت إلى محلول الإلكترولايت الذي ينقل التيار بين موجب وسالب البطارية. ويأتي تحسن أوضاع السلامة مع حل وسط كبير وهو التضحية ...

ورد الان