الرئيسية / اخبار التقنية / قدوم هاتف ذكي جديد من شركة HTC
هاتف
هاتف

قدوم هاتف ذكي جديد من شركة HTC

 

هذا الهاتف الجديد الذي نتحدث عنه هنا يحمل الإسم الرمزي HTC G011A، وللآسف شهادة WiFi لم تكشف لنا عن أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في المستقبل القريب.

 

يبدو أن شركة HTC تعمل على هاتف ذكي جديد مدعوم بنظام الأندرويد، لأنه تم رصد هذا الهاتف الجديد من الشركة التايوانية يحصل على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance علما أنه من المرجح أن يحصل على الشهادات اللازمة الأخرى في قادم الأيام.

وفي نفس الوقت، أعلنت شركة HTC هذا الأسبوع عن إطلاق الهاتف HTC One X10 في تايوان. الهاتف يكلف ما يعادل 300 دولار أمريكي، وهو يضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش توفر كثافة بكسلات تبلغ 401 بكسل في كل إنش مع العلم بأنه يتم حماية هذه الشاشة بطبقة Gorilla Glass، معالج ثماني النوى من طراز MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف HTC One X10 يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 مع العلم بأنه يأتي كذلك مع منفذين لشريحة الإتصال SIM، ومع بطارية بسعة 4000mAh تستطيع تشغيل الهاتف لمدة يومين في حالة الإستخدام المتوسط بعملية شحن واحدة.

وبالحديث عن شركة HTC، فقد أوضحت الشائعات الأخيرة بأن شركة HTC هي من ستكون المسؤولة مرة أخرى عن تصنيع الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2 لشركة جوجل علما أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذين الهاتفين في وقت لاحق من هذا العام.
KB

شاهد أيضاً

ابل - ايفون

أبل ستدفع ثمن خطأها الفادح

  مع الإعلان عن “آيفون X” اذ وكانت أبل قد أعلنت في 12 سبتمبر الجاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *