You are here
Home > اخبار التقنية > هل شركة Nintendo لديها خطة لدخول سوق الالعاب ؟

هل شركة Nintendo لديها خطة لدخول سوق الالعاب ؟

ابل

 

كانت شركة Nintendo إلى حد كبير شركة متخصصة في أجهزة الألعاب المنزلية فقط، على الرغم من أنها بدأت في الأونة الأخيرة بالتوسع وإستكشاف خيارات أخرى بما في ذلك الأجهزة المحمولة. ولكنها إستغرقت وقتا طويلا جدًا حتى تقوم بذلك، ونتيجة لذلك إستطاعت العديد من الشركات والمطورين الإستفادة من ذلك على المستوى التجاري على حساب الشركة اليابانية.

حتى الآن، إهتمامات شركة Nintendo تغطي سوق أجهزة الألعاب المنزلية وسوق الأجهزة المحمولة، ولكن ما هي الخطوة التالية للشركة؟ هل يمكن أن تكون شركة Nintendo مهتمة بالإنتقال إلى سوق ألعاب الحواسيب الشخصية؟ بالنسبة لأولئك الذين يأملون في أن تقوم شركة Nintendo بتطوير الألعاب الخاصة بها للحواسيب الشخصية، فلا تحبسوا الأنفاس، لأنه في جلسة أسئلة وأجوبة مع المساهمين، رفضت شركة Nintendo كثيرًا فكرة أنها قد تستكشف سوق ألعاب الحواسيب الشخصية.

نحن ندرك أن العديد من المستهلكين يلعبون ألعاب الحاسوب. ومع ذلك، فإننا نعتقد بأن قطاع البرمجيات المتكاملة مع الأجهزة هو أفضل وسيلة بالنسبة لنا لتوفير المفاجآت وتجربة اللعب الجديدة التي نرغب في تحقيقها.

وأضاف :
من ناحية أخرى، قدمنا ثلاثة تطبيقات للأجهزة المحمولة الذكية خلال السنة المالية السابقة، وعلى الرغم من أن المحتوى والمستهلكين الذين يلعبون التطبيقات كانوا مختلفين، فقد تم استقبال كل واحدة منها بشكل إيجابي للغاية.

نحن نعتقد بأنه لا ينبغي أن نتفاجأ، ولكن فقط في حالة إذا كنت تأمل في أن ترى ألعاب Nintendo تشق طريقها إلى الحواسيب الشخصية، فربما ينبغي عليك التخلي عن هذه الفكرة حاليا.

 

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Nintendo، السيد Tatsumi Kimishima فقد صرح بالقول:

KB

اترك تعليقاً

Top