الرئيسية / اخبار التقنية / خبر مفرح بشان Galaxy S9
سامسونج
سامسونج

خبر مفرح بشان Galaxy S9

 

الكثير من الناس لم يعجبوا بحقيقة قدوم الهاتف الرائد لشركة سامسونج مع بطارية بسعة 3500mAh فقط، وذلك حتى لو إختاروا الهاتف +Galaxy S8. وبطبيعة الحال، هم كانوا يفضلون الحصول على المزيد من البطارية دون الحاجة إلى دفع المزيد من المال. قد يتم التعامل مع مخاوفهم لأنه تردد الآن بأن هواتف Galaxy S9 القادمة في العام المقبل ستحصل على بطاريات أكبر.

 

إذا قامت شركة سامسونج في نهاية المطاف بذلك، فسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها الشركة على لوحة أم مصنوعة بإستخدام تكنولوجيا التكديس التي تستخدم عادة في الذواكر التخزينية والمعالجات. ويعتقد بأن شركة آبل تستخدم نفس التكنولوجيا في اللوحة الأم الخاصة بالهاتف iPhone 8 لجعله نحيفًا قدر الإمكان.

 

ووفقا لتقرير جديد صدر من كوريا الجنوبية، فيبدو أن الهاتف Galaxy S9 سيضم لوحة أم جديدة تعتمد على تكنولوجيا التكديس. وهذه التكنولوجيا من شأنها أن تسمح لشركة سامسونج بتفريغ المزيد من المساحة داخل الجهاز، وبالتالي توفير إمكانية وضع بطارية أكبر داخل هواتف Galaxy S9 دون الحاجة إلى زيادة أبعاد الهاتف نفسه.

 

لوحات الأم المصنوعة بإستخدام تكنولوجيا التكديس تعد أكثر تقدما من اللوحات الأم الحالية. التصميم المكدس يحسن الكفاءة كما أنه يحرر المزيد من المساحة داخل الأجهزة لإستخدام بطاريات أكبر أو لإضافة مكونات أخرى. ومن المتوقع أن تنتقل شركة سامسونج لإستخدام هذا النوع الجديد من اللوحات الأم في هواتف Galaxy S9 المدعومة بالجيل القادم من المعالج Exynos الخاص بها. لأنه من السابق لأوانه تأكيد أي شيء يتعلق بالهاتف Galaxy S9، فسوف يكون من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

ES

شاهد أيضاً

دولار

سعر صرف الدولار ببورصة الكفاح والاسواق المحلية

في تقرير خاص ورد لموقع عراقي اليوم الاحد اذ ارتفع سعر صرف الدولار ب‍بورصة الكفاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *