الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيقات والعاب / ساعات جير اس الذكية تدعم أجهزة آيفون
ساعات ابل - ايفون
ساعات ابل - ايفون

ساعات جير اس الذكية تدعم أجهزة آيفون

يمكن لمستخدمي هواتف آيفون تحميل تطبيق سامسونغ جير اس لكل من ساعتين اليد الذكيتين جير اس 2 وجير اس 3 من خلال متجر التطبيقات، كما يمكنهم تحميل تطبيق Gear fit لاستخدام سوار اللياقة البدنية جير فيت 2، بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف سيرشد المستخدم للاقتران بأي من أجهزة سامسونغ الذكية القابلة للارتداء.

 
كما أصبح كل من جير اس 3 وجير اس 2 بالإضافة إلى جير فيت2 قادرين على العمل مع هواتف آيفون 5 والإصدارات الأحدث العاملة بالإصدار التاسع من نظام التشغيل iOS.

وبالنسبة للمميزات التي توفرها عائلة “جير اس- Gear S” لمستخدمي آيفون، قالت سامسونغ إن المزايا ستختلف وفقا لكل هاتف، وسيتمكن المستخدمون من الاستفادة من ميزة تحديد المواقع GPS المدمجة في Gear S3، بالإضافة إلى دعم مستشعرات قياس الارتفاع والضغط الجوي والسرعة، إلى جانب مراقبة عوامل اللياقة البدنية مثل عدد خطوات المشي والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب.

كما تأتي خطوة شركة بهدف توفير أجهزتها لشريحة كبيرة جدا من مستخدمي هواتف آيفون، كما تمنح المستخدمين بديل قوي لساعة آبل Apple Watch.

يذكر أن شركة سامسونغ أعلنت عن إصدارين مختلفين من ساعتها الذكية الجديدة Gear S3 في شهر سبتمبر/أيلول من العام الماضي 2016، أحدهما باسم frontier والذي قالت سامسونج أن تصميمها مناسب أكثر للأشخاص الأكثر نشاطا، والآخر باسم Classic والذي يوفر تصميما كلاسيكيا يجمع بين أناقة الساعات التقليدية ومزايا الساعات الذكية.

عن mos

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واتس اب

واتساب ليس آمنا كما كان

قد تنسف أمر الخصوصية فيه وتجعل مستخدميه عرضة للتجسس وطبقا لما نشرت صحيفة “الغارديان” البريطانية الجمعة، فإن الثغرة الأمنية في تشفير رسائل “واتساب” تكمن في طريقة التشفير نفسها.   أبدى ناشطون معنيون بأمور الخصوصية على الإنترنت تخوفهم بعد الكشف عن ثغرة أمنية في تطبيق “واتساب” وتعتمد طريقة التشفير على إيجاد أرقام سرية يستخدمها المرسل والمستقبل لتشفير الرسائل، ولا يمكن فك التشفير إلا من خلال الجهاز المرسل إليه. وكانت شركة فيسبوك المستحوذة على التطبيق أكدت في إبريل 2016 أن لا أحد يستطيع اختراق الرسائل المتبادلة عبر واتساب بما في ذلك طاقم التطبيق نفسه، وذلك لتأكيد ضمان الخصوصية. لكن “واتساب” يمتلك القدرة على إنتاج أرقام سرية جديدة دون علم المستخدمين، تساعد على ...

ورد الان