الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيقات والعاب / الفديوهات القصيرة بمرفقات جيميل

الفديوهات القصيرة بمرفقات جيميل

لاقلق على مشاهداتك للفديوهات والمقاطع والافلام جيميل تحل لك تلك الخطوة ممكن ان تاتيك رسالة نصية عبر خدمة جوجل جي ميل، فلا يمكنك مشاهدتها إلا بعد تنزيلها على جهازك وهذا يتطلب بعض الوقت كما أن المستخدم في العادة يميل إلى معاينة الصور أو الفيديو أو أي ملف يتلقاه قبل تنزيله.

والآن بعد أن قررت الشركة رفع مساحة ملفات المرفقات إلى 25 ميغا بايت للملف الواحد منذ أيام، رأت أن أي فيديو يصل إلى هذا الحجم أو أقل ويتلقاه المستخدم من خلال رسالة إلكترونية سيكون من الأفضل أن يعاينه أولا قبل تنزيله.

بناء على هذا الأمر فمن المنتظر أن يتم تفعيل ميزة مشاهدة الفيديوهات التي لا تتعدى 25 ميغا بايت مباشرة في مرفقات الرسالة دون الحاجة لتنزيلها على جهازك.

 

جيميل
جيميل

أما إن كان الفيديو طويلا وكبيرة الحجم فالحل هو ارساله عبر جوجل درايف وخدمات التخوين الخارجي الأخرى المنافسة وقالت جوجل أن ميزة عرض الفيديوهات في مرفقات الرسائل على خدمتها البريدية ستتميز بالجودة العالية وهي ستعرض الفيديوهات بدقة جيدة ودون التأثير على جودة المحتوى المرئي بطريقة سيئة.

ومن المرتقب أن تتوفر هذه الميزة لجميع المستخدمين الذين تجاوز عددهم مليار مستخدم خلال الأيام المقبلة وهذا على سطح المكتب.

شاهد أيضاً

يوتيوب

باوامر من ترامب | محاصرة عناصر داعش الكترونيا

  لكنها لا تصور العنف، أو تحض على الكراهية، وذلك من على منصتها في تغير …