الرئيسية / اخبار التقنية / انستجرام بصدد اصلاح مشكلة تقنية
انستقرام
انستقرام

انستجرام بصدد اصلاح مشكلة تقنية

 

على ما يبدو قد حذف، وهناك فرصة أنك قد تواجه هذه المشكلة. في الساعات الأربعة والعشرون الماضية أو نحو ذلك، قام مستخدمي إنستاجرام من الوصول إلى الشركة عبر شبكة تويتر لطلب تفسير بشأن حذف حساباتهم. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب إنستاجرام الخاص بك فقد تجد نفسك قد سجلت الخروج وحسابك

ومع ذلك كما قلنا، فهناك فرصة كبيرة أن تكون هذه مجرد مشكلة. وقد أكدت إنستاجرام منذ ذلك الحين لموقع The Verge بأنها على إطلاع بهذه المسألة وأنها تعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. ” نحن ندرك وجود خلل يؤدي إلى خروج بعض المستخدمين من حساباتهم. ونحن نعمل على حل المشكلة بأسرع ما يمكن. ”

وفي حالة إذا كنت لا تواجه هذه المشكلة ولم تسمع بها حتى الآن، فما يحدث أساسا هو أنه عندما يحاول المستخدمون الوصول إلى بعض الحسابات، فإنه تظهر عبارة ” عذرًا، هذه الصفحة غير متوفرة “، مما يشير إلى أنه قد تم حذفها. يشاهد بعض المستخدمين أيضا عبارة ” تم تعطيل حسابك بسبب انتهاكه لبنودنا. تعرف على كيفية استعادة حسابك. “.

نحن لسنا متأكدين من مدى انتشار هذه المشكلة أو كيف ظهرت في الأصل، ولكن نأمل أن يتم إستعادة تلك الحسابات المتأثرة قريبًا، وخاصة إذا علمنا أن بعض تلك الحسابات هي حسابات تجاربة.

شاهد أيضاً

ابل

الفرق بين “آيفون 7″ و”آيفون 8”

  وذلك مع اقتراب موعد طرحه في الأسواق، حيث تقول تقارير إعلامية إن إزالة الستار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *