الرئيسية / اقتصاد / أضخم ممشى عائم في الصين

أضخم ممشى عائم في الصين

افتتح مسؤولو السياحة في الصين أضخم ممشى عائم بطول 5.13 كم على نهر جونشو في مدينة وديان بمقاطعة قويتشو.

ويُعتبر هذا الممشى المائي غاية في الروعة يمتد على مساحة أكثر من 54 ألف متر مربع، حيث يستغرق الأمر من الشخص العادي 10 ساعات لاجتيازه.

ويجذب الممشى المائي العائم الضخم أكثر من 200 ألف من المعدات اللازمة للعوم، هذا وشهد حتى الآن تدفق أكثر من 60 ألف سائح إلى المنطقة منذ افتتاحه في يوم رأس السنة الجديدة، وفقا لـ Xinhua News.

وفي أثناء الليل، يكون السياح على موعد مع عرض مبهر، من خلال الألعاب النارية المثيرة وانتشار الإضاءة الملونة على امتداد الممشى المائي.

جدير بالذكر، أن هذا الممشى المائي الضخم يعد الأحدث في سلسلة مشاريع البنية التحتية للسياحة الصينية الضخمة، بما في ذلك الممر الجبلي الزجاجي في تيانمن الذي افتُتح في /آب الماضي .

وينتشر على طول الممشى المائي عدة مراكز للأنشطة المسلية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من العروض الترفيهية، وكذلك المشاركة في الرياضات المائية، بما في ذلك استخدام jetpacks.

 

عن mos

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر للطيران

هل ستعود السياحة لمصر ؟

توقع مكسيم سوكولوف وزير النقل الروسي،، أن يتم توقيع اتفاقية استئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة، خلال شهر مارس/آذار المقبل، وقال في تصريحات لوكالة “سبوتنيك”، اليوم الاثنين، مجيبا عن سؤال حول إمكانية استئناف الرحلات في مارس/آذار: مبدئيا، نعم. من جانبه، أكد الخبير السياحي عصام علي، في تصريحات أن التصريح الروسي ربما يكون نهائياً، خاصة أن الخبراء الروس، سيزورون مصر قريباً جداَ، ربما خلال أيام، وسيتأكدون من دقة وقوة أنظمة الأمن المصري، التي ستضمن سلامة كافة الركاب. وأضاف علي، أنه يتوقع أن يتم التوقيع في خلال شهر مارس المقبل، على اتفاقية استئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة، ولكن عودة السياح قد تستغرق بعض الوقت ربما يصل إلى شهر، ريثما تتمكن الشركات ...