الرئيسية / اخبار العرب و العالم / موقع عراقي : فنانون منحوا الجنسية الأجنبية لأبنائهم..موضة أم حاجة!

موقع عراقي : فنانون منحوا الجنسية الأجنبية لأبنائهم..موضة أم حاجة!

في وقت يحرص فيه النجوم والفنانون خلال إطلالاتهم الإعلامية على إظهار حبهم وتعلقهم بوطنهم العربي، يسعى العديد منهم لمنح جنسية أجنبية لأبنائه. وبحسب الفنان ماجد المصري فقد غدا حصول أبناء الفنانين على الجنسية الأميركية “موضة”، حتى أن بعض النقاد اعتبر أن “الفنان الذي يُظهر رغبته في حصول ولده على جنسية أجنبية يجب أن يخجل، وأن يحاسبه الجمهور”…هنا نستعرض أبزر الفنانين الذين منحوا أولادهم الجنسية الأجنبية:

كارول سماحة
حرصت الفنانة كارول سماحة على إنجاب مولودتها “تالا” بأحد مستشفيات كندا، ومنحتها الجنسية الكندية، وقد لاقى قرارها هجوما عنيفا من بعض الجمهور اللبناني على مواقع التواصل الاجتماعية، متهمين إياها بالتخلي عن الجنسية اللبنانية.

روبي
قررت الفنانة روبي وزوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز السفر إلى الولايات المتحدة لإنجاب طفلتهما الأولى “طيبة”، وذلك لمنحها الجنسية الأميركية، وفور عودتهما لمصر أعلنا انفصالهما.


ماجد المصري
 
منح الفنان ماجد المصري طفلته “أروى” الجنسية الأميركية، وفي أحد التصريحات وصف المصري حصول أبناء الفنانين على الجنسية الأميركية بـ”الموضة”، هذا ونفى ندمه على حصول طفلته على الجنسية الأميركية قائلا: “هييجى الوقت ونحتاجها”.


تامر حسني

سافر النجم تامر حسني برفقة زوجته بسمة بوسيل إلى الولايات المتحدة، بعد أن قررا إنجاب طفلتهما “تاليا” بأحد مستشفيات لوس أنجليس، وذلك لتحصل على الجنسية الأميركية.


أحمد حلمي

قرر كل من الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي السفر إلى أميركا لمنح مولودهما الثاني سليم، الجنسية الأميركية، وسط تكتم إعلامي شديد من قبلهما. ونال الطفل الثاني للنجمين الجنسية الأميركية بناء على طلبهما، بعدما وضعته منى زكي في أحد المستشفيات الأميركية.

خالد سليم
أما الفنان خالد سليم فقد حصلت ابنته “خديجة” على الجنسية الأميركية بعد ولادتها بأحد مستشفيات ولاية كاليفورنيا. حيث حرص وزوجته على السفر إلى أميركا قبل إنجاب طفلتهما من أجل الجنسية، ثم قرر خالد للمرة الثانية مع زوجته خيرية، إنجاب ابنهما سليم أيضاً في أميركا، ليحصل هو الآخر على الجنسية.


أيتن عامر

سافرت الفنانة أيتن عامر بصحبة زوجها محمد عز العرب إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل وضع مولودها الأول هناك ليحصل على الجنسية الأميركية. ونالت ابنتها الجنسية الأميركية بناء على طلبها، بعدما وضعتها في أحد المستشفيات الأميركية.


الفنانة زينة وأحمد عز

أنجبت الفنانة زينة توأمها عز الدين وزين الدين من أحمد عز فى أميركا، هذا الأمر أكدته في قضية إثبات النسب التي أقامتها ضده، وبعد حرب شرسة معه، فازت زينة بالدعوى.


مي سليم

انضمت الفنانة مي سليم إلى القائمة عام 2011، بعد أن حرصت هي وزوجها على إنجاب ابنتها في أميركا للحصول على الجنسية، ونالت ابنتها الجنسية الأميركية بناء على طلبها، بعدما وضعتها في أحد المستشفيات الأميركية.


إيمي سالم

سافرت إيمي سالم مع زوجها الفنان اللبناني غسان المولى إلى الولايات المتحدة الأميركية لتنجب مولودها في المستشفى نفسه الذي ولدت فيه ابنها الأكبر، وبذلك يحمل أبناؤها الثلاثة الجنسية الأميركية.

المصدر

شاهد أيضاً

اليمن

#اليمن | السيطرة على مواقع استراتيجية في #صعدة

 في تقرير خاص ورد لموقع عراقي من اليمن اذ أحكمت قوات الشرعية اليمنية سيطرتها الكاملة …