الرئيسية / اخبار العرب و العالم / قتلى من القوات الأوكرانية خلال عملية تسلل
اوكرانيا
اوكرانيا

قتلى من القوات الأوكرانية خلال عملية تسلل

افاد مراسل موقع عراقي في اوكرانيا بجمهورية لوغانسك المعلنة من جانب واحد، مقتل 3 من القوات الأوكرانية وإصابة اثنين آخرين خلال محاولة اختراق لنقاط في الجمهورية بالقرب من خط التماس في دونباس.

وقال المتحدث باسم الشرطة الشعبية في الجمهورية، أندريه ماروتشكو: “حاول العدو اليوم باستخدام مجموعتي تخريب تتكون من 15 شخصا.. الدخول إلى مواقعنا من وجهة بلدة كريمسكويي إلى بلدة فرونزي، لارتكاب أعمال استفزازية”.

وأضاف مارتشكو أنه وفقا لبيانات الشرطة الشعبية في لوغانسك، فقد انفجر لغم في إحدى مجموعتي التخريب والاستطلاع، قائلا: “نتيجة لذلك قتل ثلاثة جنود أوكرانيين وأصيب اثنان آخران”.

وأشار المتحدث باسم الشرطة إلى أن القوات الأوكرانية فتحت النار من المدافع والرشاشات الثقيلة من أجل تغطية عملية إخلاء القتلى والجرحى”.

وأكد مارتشكو، أن القوات الأوكرانية ” تواصل في الوقت الراهن، إطلاق النار بشكل دوري اتجاه مواقعنا”، مشيرا إلى أن ما يحدث يعتبر رغبة من كييف في زعزعة الوضع في دونباس على الرغم من تواجد ألكسندر هوغ، النائب الأول لرئيس بعثة المراقبة الخاصة التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

ووفقا لوكالة “تاس”، فقد دعت جمهورية لوغانسك الشعبية المعلنة من طرف واحد، منظمة الأمن والتعاون في أوروبا “للتأثير على السلطات الأوكرانية لوقف أعمالها الاستفزازية “.

 

شاهد أيضاً

امريكا

مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين بكابل الان

أعلن الجيش الأمريكي في أفغانستان في بيان خاص الان أن جندياً لقي حتفه فيما أصيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *