الرئيسية / اخبار العرب و العالم / السراج يزور القاهرة الاربعاء
مطار القاهرة - مصر
مطار القاهرة - مصر

السراج يزور القاهرة الاربعاء

قام امس الاربعاء رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج، بزيارة لمصر يلتقي خلالها عدد من كبار المسؤولين لبحث آخر تطورات الأوضاع في الأراضى الليبية.

كما وكان في استقباله مندوبي السفارة الليبية بالقاهرة. ومن المتوقع أن يلتقي السراج رئيس الأركان محمود حجازي بصفته المسؤول المكلف بمتابعة الملف الليبي والسفير المصري في طرابلس المقيم حاليا.

عن mos

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسمية قائدا جديد للجيش المغربي

تسمية قائدا جديد للجيش المغربي

بموجب أمر ملكي اصدره عاهل البلاد الملك محمد السادس، فقد أعلن في المغرب عن تعيين قائد جديد للجيش المغربي، وفق وكالة الأنباء المغربية الرسمية. وبات بموجب هذا التعيين الجنرال عبد الفتاح الوراق مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية المغربية وخلف في المنصب الجنرال بوشعيب عروب الذي تولى هذه المهمة منذ 2014. وقال الديوان الملكي في بيان، إن اختيار الوراق لهذه المهمة أتى خصوصا “اعتبارا (…) للتفاني والإخلاص اللذين أظهرهما في مختلف المسؤوليات العسكرية والتأطيرية التي كلف بها”. وينص دستور المملكة على أن الملك هو القائد الأعلى وقائد أركان القوات المسلحة. والجيش المغربي، منتشر في الصحراء الغربية، المستعمرة الإسبانية السابقة التي باتت تحت سلطة المغرب منذ 1975. كما ينشر الجيش المغربي عناصره ...

ورد الان