You are here
Home > ملاعب > مسي يقاضي محطة فضائية ويطالب بتعويض

مسي يقاضي محطة فضائية ويطالب بتعويض

ملاعب

 

هي مجرد محاولة ل”تقويض سمعته اذ يعتقد محامو المهاجم الأرجنتيني، ليو ميسي leo messi، أن المعلومات التي نشرتها صحيفة ABC”.

وتقدم ميسي بدعوى مدنية للتدخل غير القانوني بحق الصحيفة، ومديرها بييتو روبيدو، والمحرر الذي جمع المعلومات من لاعب كرة القدم خافيير تشيكوتي، مطالبا بمبلغ 202786 يورو كتعويض.

هذه الدعوى التي تتناول الاساءة الى صورة ميسي تعود الى تاريخ 16 حزيران الماضي، تتعلق بالتقارير الثلاثة الأولى التي نشرت حول هذا الموضوع بين 2013 و2015. وستجرى المحاكمة في محاكم غافا، البلدة حيث يوجد اللاعب.

ويعترف محامو ميسي أن المنظمات غير الحكومية لم تنجز المشاريع الاستثمارية بالحد الأدنى المطلوب من قبل القانون، لكن لا يزال لديها الوقت للقيام بذلك. ومع ذلك، فإنها تتجاهل حقيقة أن ما بين 2007 و 2012، ست سنوات متتالية، والمنظمات غير الحكومية لم تعرض أرصدة الحساب.

وتقر الشكوى بأن هذه الصحيفة اتصلت بالمنظمات غير الحكومية قبل نشر المعلومات ورفضت الإجابة لأن “المتهمين يودون استخدام بيانات من مؤسسة ليو ميسي لتوفير شرعية للمعلومات الخاصة بهم، إن لم يكن كسلاح ضده”. وقد ضمنوا ملحقا وثائقيا وصورا ترويجية لميسي لتبرير الأضرار التي لحقت بصورته.

اترك تعليقاً

Top