الرئيسية / ملاعب / اعتيال مدير نادي القوة الجوية لعراقية ببغداد
القوة الجوية - ملاعب
القوة الجوية - ملاعب

اعتيال مدير نادي القوة الجوية لعراقية ببغداد

 

في نبا عاجل ورد الان من مراسل موقع عراقي في بغداد اذ اقدم مسلحون مجهولون على اغتبال مدير نادي القوة الجوية الرياضي وجميع أفراد أسرته داخل منزلهم في العاصمة العراقية بغداد في حي المنصور غربي بغداد، وأطلقوا النار على جميع من في المنزل.

وأضاف أن الحادث أسفر عن مقتل الحمداني وجميع أفراد أسرته، وهم زوجته وأطفاله الثلاثة، مشيرًا إلى أن “السلطات الأمنية فتحت تحقيقًا في الحادث وأكد نادي القوة الجوية في بيان مقتل الحمداني وأفراد أسرته من قبل “فئة ضالة”، دون تقديم المزيد من التفاصيل.

ووقع الحادث الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي حسب شهود عيان، وكان الحمداني قد حذر من تدخل مجموعات مسلحة لم يسمها في عمل النادي.

 

وتأسس القوة الجوية عام 1931 ويحتل الفريق الكروي المرتبة الثالثة في الدوري العراقي الممتاز بـ68 نقطة، بفارق نقطتين عن النفط المتصدر، وله مباراتان مؤجلتان.

ونجح الفريق العراقي في التتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي للعام الماضي 2016، بعد تغلبه على منافسه بنغالورو الهندي بهدف نظيف.

وقال مستشار نادي القوية الجوية في تصريحات تلفزيونية إن نتائج تحقيقات الشرطة حول الحادث ستظهر خلال يومين، رافضا ترجيح اعتقاد حول اغتيال الحمداني، مشيرا إلى احتمالية انتحاره.

وطالبت عشيرة الحمداني بالثأر للراحل، كما هددت بتفعيل الخيارات الثأرية العشائرية إذا لم يتم القبض على القاتل.

وليس للحمداني دور في الجانب الرياضي بنادي القوة الجوية، فهو يختص بالجانب الإداري، ومعين من قبل رئيس نادي القوة الجوية مباشرة.

شاهد أيضاً

ملاعب

ليفانتي يهزم سوسيداد ويتقدم

  بعد فوزه 3-صفر على ريال سوسيداد اذ ووضع خوسيه مانويل رودريغيز ليفانتي في المقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *