You are here
Home > أمن > مراسلنا : اصابة اعلامي من قناة العراقية بالموصل

مراسلنا : اصابة اعلامي من قناة العراقية بالموصل

مؤمل مجيد - بغداد

في نبا عاجل افاد به مراسل موقع عراقي في الموصل عن اصابة الاعلامي العراقي مؤمل مجيد أثناء مشاركته بتغطية عمليات القضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي، في المدينة القديمة للساحل الأيمن للموصل، مركز نينوى، شمالي البلاد.

وحسب مصدر من قناة العراقية، شبه الرسمية في البلاد، أكد إصابة الإعلامي مؤمل مجيد، بشظية في فكه الأيمن خلال مشاركته في تغطية العمليات العسكرية لتحرير المدينة القديمة، من سيطرة “داعش” الإرهابي.

وفي 24 حزيران/يونيو، توفيت الصحفية الفرنسية فيرونيك روبرت، متأثرة بإصابتها جراء انفجار لغم بمدينة الموصل العراقية أودى بحياة اثنين من زملائها في وقت سابق.

وكانت مراسلنا، قد نقلت عن مصدر أمني، الثلاثاء 20 حزيران، بإصابة فيرونيك بجروح خطرة جداً، جراء تفجير لـ”داعش” الإرهابي، أثناء تغطيتها لتقدم القوات العراقية في الموصل القديمة، شمال بغداد.

ولقي حتفه الصحفي العراقي، بختيار حداد، الذي يعمل لصحيفة “لوفيغارو” الفرنسية، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها تنظيم “داعش” لعرقلة تقدم القوات.

وإثر التفجير نفسه والذي وقع في منطقة بين حي باب سنجار، ورأس الجادة في بدايات المدينة القديمة، أصيب ثلاثة صحفيين فرنسيين، من بينهم الصحفية، بجروح خطرة جداً، حسبما أكد المصدر لنا.

اترك تعليقاً

Top