الرئيسية / أمن / داعش تعترف بانتحاري بالموصل وهجومين بكبيسة بالانبار

داعش تعترف بانتحاري بالموصل وهجومين بكبيسة بالانبار

اعترف تنظيم داعش بانتحاري قود سيارة بحي الحدباء بالموصل قبل قليل ومقتل وجرح الكثير من الجيش والحشد الشعبي

كما اعلن عن شن هجومين على القوات العراقية من الفرقة السابعة عشرة في منطقة كبيسة وتدمير اربع مواقع والاستيلاء على اسلحة واعتدة وآخر على منطقة قرية سليجية غرب الرمادي وقتل الصحوات والجنود اصدره ولاية الانبار

وتمكن داعش من قتل 4 عناصر وإصابة آخر من الجيش   قنصا في حي فلسطين جنوبي الموصل، وقتل عنصر من الجيش قنصا في أطراف حي البلديات شمالي الموصل.

وتم استهداف تجمعات ومقرات الجيش   وميليشياته في حي الفرقان وعلى أطراف حي الضباط وفي منطقة البلديات وعلى أطراف حيي الصديق والسكر وفي منطقة بعويزة، بـ 145 قذيفة هاون عيار 120 ملم و3 قذائف مدفع عيار 122 ملم.

وتم استهداف مواقع للحشد   في منطقة عبادة  ة التابعة لناحية خان بني سعد برشقة من قذائف الهاون عيار 60 ملم، ولم يتسنَّ معرفة الخسائر.

واستهداف مواقع الجيش والحشد في بلدة تل عبطة وقرى خويتلة وشواه وضفير والشرائع الجنوبية وتل الطلاوي والمزرعة ومطار تلعفر، بـ 85 قذيفة هاون بمختلف العيارات و27 قذيفة من المدفعية الثقيلة، وكانت أغلب الإصابات محققة .وتم استهداف تجمعات الصحوات في قريتي الزاوية والصكرة بصواريخ الكاتيوشا وبرشقة من قذائف الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابات محققة .وتم استهداف ثكنة للجيش   بقذيفة SPG9 في منطقة تلال العذبة شمال غرب بلدة حمام العليل، وكانت الإصابة محققة . وقتل 3 عناصر من الحشد وأصيب اثنين آخرِين إثر تفجير عبوة ناسفة على عجلة دفع رباعي كانت تقلهم في قرية الخضرانية شمال الشرقاط ، كما تم استهداف تجمعات الجيش   وميليشياته في قريتي العريج وباخيرا وفي منطقة تلال العذبة، بـ 18 قذيفة هاون عيار 120 ملم.

شاهد أيضاً

عاجل

حاميها حراميها مدير حسابات لواء المهام الخاصة الذي حرر الموصل مختلس

قالت وزارة الداخلية العراقية انه تم ضبط نقيب مدير حسابات فرقة الرد السريع/ لواء المهمات …