الرئيسية / أمن / داعش تعترف بانتحاري بالموصل وهجومين بكبيسة بالانبار

داعش تعترف بانتحاري بالموصل وهجومين بكبيسة بالانبار

اعترف تنظيم داعش بانتحاري قود سيارة بحي الحدباء بالموصل قبل قليل ومقتل وجرح الكثير من الجيش والحشد الشعبي

كما اعلن عن شن هجومين على القوات العراقية من الفرقة السابعة عشرة في منطقة كبيسة وتدمير اربع مواقع والاستيلاء على اسلحة واعتدة وآخر على منطقة قرية سليجية غرب الرمادي وقتل الصحوات والجنود اصدره ولاية الانبار

وتمكن داعش من قتل 4 عناصر وإصابة آخر من الجيش   قنصا في حي فلسطين جنوبي الموصل، وقتل عنصر من الجيش قنصا في أطراف حي البلديات شمالي الموصل.

وتم استهداف تجمعات ومقرات الجيش   وميليشياته في حي الفرقان وعلى أطراف حي الضباط وفي منطقة البلديات وعلى أطراف حيي الصديق والسكر وفي منطقة بعويزة، بـ 145 قذيفة هاون عيار 120 ملم و3 قذائف مدفع عيار 122 ملم.

وتم استهداف مواقع للحشد   في منطقة عبادة  ة التابعة لناحية خان بني سعد برشقة من قذائف الهاون عيار 60 ملم، ولم يتسنَّ معرفة الخسائر.

واستهداف مواقع الجيش والحشد في بلدة تل عبطة وقرى خويتلة وشواه وضفير والشرائع الجنوبية وتل الطلاوي والمزرعة ومطار تلعفر، بـ 85 قذيفة هاون بمختلف العيارات و27 قذيفة من المدفعية الثقيلة، وكانت أغلب الإصابات محققة .وتم استهداف تجمعات الصحوات في قريتي الزاوية والصكرة بصواريخ الكاتيوشا وبرشقة من قذائف الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابات محققة .وتم استهداف ثكنة للجيش   بقذيفة SPG9 في منطقة تلال العذبة شمال غرب بلدة حمام العليل، وكانت الإصابة محققة . وقتل 3 عناصر من الحشد وأصيب اثنين آخرِين إثر تفجير عبوة ناسفة على عجلة دفع رباعي كانت تقلهم في قرية الخضرانية شمال الشرقاط ، كما تم استهداف تجمعات الجيش   وميليشياته في قريتي العريج وباخيرا وفي منطقة تلال العذبة، بـ 18 قذيفة هاون عيار 120 ملم.

عن mos

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيئة الحشد الشعبي,

الحشد يدعو لاعتقال مجموعة شباب ظهروا بفيديو

قالت هيئة الحشد الشعبي إنه “في ظل الانتصارات المتحققة على داعش تبرز وللأسف الشديد حالات شاذة تحاول تعكير صفوة تلك الانتصارات وسرقة فرحة الشعب والتي تمثلت بظهور مجموعة من الشباب المسلحين في احدى مناطق عاصمتنا العزيزة بغداد اطلقوا على انفسهم تسمية (حشد العورة) في مقطع فيديو تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي”. حشب وصف التقرير وطالبت الهيئة, الاجهزة الامنية بــ “اعتقالهم ومقاضاتهم قانونيا باعتبارهم خارجين عن القانون ويحاولون بث الرعب بين صفوف المدنيين”. وأكدت أن “مديرية الامن في الحشد, تتعامل مع من يدعي التصاقه بهذه الطريقة باسم الحشد الشعبي معاملة قانونية وشرعية واخلاقية من أجل المحافظة على سمعة الحشد المقدس وأمن المدن وحماية المواطنين”. وأشارت إلى أن “المسؤولية الشرعية والوطنية والاجتماعية ...