الرئيسية / أمن / بعد ان وصفه برلماني بالفاسد ::قائد الشرطة يتهم الزاملي بالمتحذلق والفهيم !!

بعد ان وصفه برلماني بالفاسد ::قائد الشرطة يتهم الزاملي بالمتحذلق والفهيم !!

ردت قيادة الشرطة الاتحادية، على تصريحات رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية، حاكم الزاملي، والتي اتهم فيها قائد الشرطة الاتحادية رائد جودت بـ”التضحية” بمقاتليه في المعارك.

وقال بيان لقيادة الشرطة “مرة اخرى تخرج علينا الافواه والالسن المعروفة باحقادها الدفينة .. ودائما كنا نترفع عن الرد على تلك التفاهات من التشويشات الاعلامية المسيسة والمسيرة..ما يعرفه هذا الزاملي وينكره لاسباب تحزبية”.

وأضاف اليبان ان “الفريق رائد شاكر جودت هو قائد قوات الشرطة الاتحادية ويقود ستة فرق قتالية اضافة الى الصنوف الملحقة بها واذا كان الزملي ضابطا حقيقيا فعليه ان يعرف اين يكون مقر قائد القوات .. فالمعركة ليس حربا بالسيوف ايها الفهيم !!”.

وتابع البيان ان “الفريق جودت مضى على وجوده في ارض المعركة 5اشهر لم يترك الميدان ساعة واحدة..اما عن الشهداء ايها المتحذلق فانها دليل على ان الشرطة الاتحادية هي صاحبة النصر والتحرير فمن يقاتل في كل الجبهات ينزف الدماء”.

واتهم عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية ماجد الغراوي، الاحد، قائد الشرطة الاتحادية رائد شاكر جودت بارتكاب الكثير من الأخطاء العسكرية التي أدت إلى سقوط ضحايا من منتسبي الشرطة الاتحادية، وفيما أشار إلى “بعده” عن ميدان القتال والمعارك وانشغاله بالظهور الاعلامي، اكد وجود ملفات “فساد” تجاهه.

وقال الغراوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان “لجنة الامن والدفاع ومن خلال المتابعات الميدانية والاتصالات بكثير من قادة الفرق وآمري تشكيلات ومنتسبين في الشرطة الاتحادية في مختلف قواطع العمليات، رأينا ان قائد الشرطة الاتحادية بعيد عن الميدان بقدر ما يميل إلى الظهور الإعلامي”، مبينا ان “بعض الفضائيات يتم إغراءهم ببعض المبالغ لإظهاره”.
واضاف الغراوي ان “جميع التضحيات والمهام التي قامت بها الشرطة الاتحادية بمنتسبيها وضباطها بأمريها هي محترمة ونقدرها، لكن هذا الرجل يحاول سرقة الجهود لشخصه”، لافتا الى ان “الكثير من الأخطاء ارتكبت من هذا الشخص في بعض الخطط العسكرية التي كان أثرها زج الكثير من ابناء الشرطة الاتحادية بمعارك خاسرة في وقت سابق، مما أدى في زيادة نسبة الشهداء والجرحى”.

وتابع ان “هناك ملفات كثيرة على هذا الرجل بالفساد”، مشددا على “اننا نجمع ما لدينا من ملفات ولا نريد كشفها الان لعدم التأثير على مجريات المعارك، لكننا بوقت لاحق سنكشف المستور ويجب ان لا يأخذ أمثال هذا الشخص المحمي من قبل جهات سياسية دور قيادة الشرطة الاتحادية، بل هناك قادة أكفاء ونزيهين”.

وأكد الغراوي ان “كثرة ظهور هذا الشخص على وسائل الاعلام يوحي بانه بعيد عن ميدان المعركة وساحات القتال”، لافتا الى “اننا سنعمل في الوقت المقبل على كشف الكثير من الحالات والملفات التي كان لها دور سلبي بالمعركة”.

شاهد أيضاً

روحاني يؤكد للعبادي رفض طهران استفتاء كرديتان العراق- بغداد

حسن روحاني يهاتف العبادي الان

جدد الرئيس الإيراني حسن روحاني لرئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي، في اتصال هاتفي معه، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *